رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.. الأبيض يبحث عن الهدف الثاني

06:31 م | الجمعة 28 يوليو 2023
30 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.. الأبيض يبحث عن الهدف الثاني

الزمالك والاتحاد المنستيري

مرت 30 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية «البطولة العربية»، التي تقام على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف.

تقاصيل مرور 30 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد المنستيري، وخطف النقاط الثلاث.

وتحصل نادي الزمالك على خطأ في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، وصوب أحمد سيد زيزو الكرة، لكنها ارتطمت بالحائط وخرجت بعيدا عن المرمى.

الزمالك والاتحاد المنستيري 

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء، صوب إدريس المحيرصي، لاعب نادي الاتحاد المنستيري، كرة قوية ارتطمت بالحائط، وعادت من جديد إليه، فصوبها وارتطمت بالعارضة وخرجت بعيدا عن المرمى.

وصوب نبيل عماد دونجا كرة قوية في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب إبراهيما نداي، لكنها مرت بجوار مرمى الاتحاد المنستيري.

زيزو يهدر الهدف الثاني لنادي الزمالك 

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو، وصلت إلى الأول الذي صوب الكرة داخل الشباك.

وصوب أحمد سيد زيزو كرة قوية في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عمر جابر، تصدى لها البشير بن سعيد، حارس مرمى الاتحاد المنستيري.