رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم فايق: بيراميدز يقترب من إعارة محمود صابر للرجاء مقابل ضم بوزوق

06:22 ص | السبت 29 يوليو 2023
إبراهيم فايق: بيراميدز يقترب من إعارة محمود صابر للرجاء مقابل ضم بوزوق

محمود صابر لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن نادي بيراميدز يستعد لضم عدة لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية، أبرزهم يسري بوزوق نجم فريق الرجاء المغربي، في صفقة تبادلية سيكون من ضمنها الثنائي محمود صابر وفخري لاكاي.

إبراهيم فايق: بيراميدز يجهز لضم 3 صفقات محلية

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «بيراميدز يستعد لإبرام العديد من الصفقات القوية، بينهما ثلاثي مصري».

إبراهيم فايق: بيراميدز يستقر على بيع فخري لاكاي وإعارة صابر للرجاء مقابل ضم يسري بوزوق

وأضاف: «بيراميدز يجهز لصفقة تبادلية قوية، مع فريق الرجاء المغربي، وهي إعارة محمود صابر وبيع فخري لاكاي للنادي المغربي بصفة نهائية، مقابل ضم الجزائري يسري بوزوق، صاحب الـ 26 عامًا، الذي يلعب في مركز الجناح».

ولعب يسري بوزوق 40 مباراة حتى الآن مع الرجاء المغربي في الموسم الجاري، سجل خلالها 5 أهداف، كما قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

وسجل بوزوق هدفًا لصالح فريقه الرجاء المغربي، في الانتصار على حساب شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، قد أكد في تصريحات خاصة لموقع الوطن سبورت، أن ناديه طلب التعاقد مع الجنوب أفريقي فخري لاكاي، لاعب نادي بيراميدز.