رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة الأولى في البطولة العربية.. تألق بنزيما ورباعية الزمالك

09:52 ص | السبت 29 يوليو 2023
حصاد الجولة الأولى في البطولة العربية.. تألق بنزيما ورباعية الزمالك

فريق الزمالك

انتهت منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات من عمر البطولة العربية (كأس الملك سلمان)، المقامة في السعودية وتستمر منافستها حتى 12 أغسطس المقبل، ويستعرض «الوطن سبورت» حصاد تلك الجولة التي شهدت دراما كبيرة.

رحيل مبكر بعد خسارة الصفاقسي التونسي 

تسببت خسارة فريق الصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي بهدف دون رد، ضمن مباريات المجموعة الأولى في رحيل حسام البدري، عن تدريب الفريق التونسي، وشهدت تلك المجموعة فوز درامي لاتحاد جدة السعودي على حساب الترجي التونسي، بعد أن حوّل الفريق السعودي تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين، وأحرز هدف الفوز الوافد الجديد من ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما.

كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة 

التشابك يفرض نفسه في المجموعة الثانية

شهدت المجموعة الثانية تشابكا كبيرا من البداية بعد انتهاء أول مباراتين بالتعادل، حيث فرض التعادل السلبي نفسه بين أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي، وفي المباراة الثانية بين السد القطري والوداد المغربي، ليحصد كل فريق نقطة وحيدة وتبقى الأمور مؤجلة في الجولتين الثانية والثالثة.

الهلال السعودي وأهلي طرابلس 

الزمالك يتفوق على نفسه في ضربة البداية 

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نفسه في ضربة البداية بالبطولة العربية، عندما اكتسح الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، سجلها التونسي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو وسيد نيمار هدفين، ليحقق أبناء ميت عقبة الفوز الأكبر بالبطولة حتى الآن.

وينفرد فريق الزمالك بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادل النصر السعودي ومواطنه الشباب سلبيا ضمن منافسات الجولة الأولى لتلك المجموعة.

الزمالك تفوق على الاتحاد المنستيري برباعية

الرجاء والسد يتقاسمان صدارة المجموعة الرابعة 

تقاسم فريقا الرجاء المغربي والسد القطري، صدارة المجموعة الرابعة بعد فوز الفريقين بهدفين مقابل هدف، حيث كان انتصار الفريق المغربي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، فيما تفوق الفريق الإماراتي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي على حساب الكويت الكويتي.