رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة: ثنائي مهدد بالرحيل

02:39 م | السبت 29 يوليو 2023
تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة: ثنائي مهدد بالرحيل

الأهلي

ينتهي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال أيام من كتابة تقريره الشامل مع الفريق عن الموسم بشكل عام، والذي يشمل قائمة الموسم الجديد والراحلين عن القلعة الحمراء، وقد يطول أحد الثنائي طاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحاته «كولر قد يطيح بطاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تراجع مستوى الثنائي بشكل كبير خلال الأشهر الأخيرة، المدير الفني غير راضِ عن مستوى طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر في الفترة الماضية مع الأهلي، وهو ما جعل الثنائي حبيسًا لدكة البدلاء في المباريات الأخيرة على المستوى المحلي والأفريقي».

طاهر وعبد القادر مهددان بالرحيل عن الأهلي.. وترشيح 3 لاعبين

وتابع المصدر في تصريحاته: «سيكون طاهر محمد طاهر أو عبد القادر خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بنسبة تصل إلى 90% وسيرحل أحدهما عن المارد الأحمر، بحال التعاقد مع لاعب جناح أفريقي خلال الصيف الجاري، الأقرب رضا سليم لاعب الجيش الملكي».

في سياق متصل، تلقت إدارة الأهلي ترشيحات لـ3 مهاجمين أفارقة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل تعطل صفقتي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشتكاش التركي، جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي. 

وقال المصدر في تصريحاته، إن أكثر من مهاجم دخل حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات الماضية للمفاضلة بينهم، حال عدم إتمام التعاقد مع أحد الثنائي موليكا أو سوزا.

وأكد المصدر أن المهاجمين الذين يفاضل بينهم الجهاز الفني من العيار الثقيل، ولديهم سيرة ذاتية قوية جدًا ويمتازون بالخبرة، رافضَا الكشف عن أسمائهم في الساعات الحالية، لحين معرفة الوضع النهائي بشأنهم وموقف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر من اختيار المهاجم الأنسب للفريق.

واختتم بأن صفقة المهاجم الجديد سيتم حسمها في أقرب فرصة، خاصة في ظل ضغط السويسري مارسيل كولر، المدير الفني والذي يطالب بسرعة حسم المهاجم، لتجهيزه للموسم الجديد، ومعرفة أوراقه بشكل كامل، لتحديد قائمة الراحلين من الخط الأمامي.

الأهلي يواجه الداخلية في كأس مصر غدا.. وكهربا يقود الهجوم

ويخوض الفريق مواجهة أمام الداخلية، في تمام السابعة مساء الغد على ستاد الكلية الحربية، بمنافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، واقترب محمود كهربا من العودة لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال هذه المباراة، بعد عودة اللاعبين الأساسيين للمشاركة في التدريبات مجددا استعدادا لهذا اللقاء.

ويستعين كولر في المباراة بأغلب اللاعبين الأساسيين، لتجنب أي مفاجآت في البطولة، والفوز والتأهل لدور الثمانية، بجانب الاستعداد بشكل قوي للمباراة التي تليها حال الفوز وهي مواجهة المصري البورسعيدي، كما أن المدرب السويسري لن يدفع بلاعبين صغار كثيرًا، والأقرب أن يتم الدفع بكهربا في خط الهجوم، خاصة في ظل تألق اللاعب خلال الفترة الماضية، وقناعته الكاملة بمستواه في الخط الهجومي.