رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

09:34 ص | الأحد 30 يوليو 2023
موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

الأهلي والداخلية

تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، إذ يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر خوض مواجهاته المؤجلة، ولكن تلك المرة في كأس مصر، بعد أن أنهى مبارياته بمسابقة الدوري التي حصد لقبها للمرة 43 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

وفي إطار موعد مباراة الأهلي والداخلية، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر مواجهة أمام الداخلية، في تمام السابعة مساء على استاد الكلية الحربية، بمنافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وضمن موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة لها، يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه محمد البوشي قناة صوتية أولى، وطارق حسن قناة صوتية ثانية.

فريق الأهلي

كولر يعيد التشكيل الأساسي للأهلي أمام الداخلية

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي سيعيد العناصر الأساسية للتشكيل، إذ يقترب محمود عبد المنعم كهربا، من العودة لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال هذه المباراة، بعد عودة اللاعبين الأساسيين للمشاركة في التدريبات مجددًا استعدادًا لهذا اللقاء، مع عودة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للتشكيل الأساسي، بعد رحيل علي لطفي إلى زد رسميا.

يذكر أن الفائز من لقاء اليوم، بين الأهلي والداخلية، سيلتقي مع المصري في السادسة مساء الخميس المقبل، بملعب برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.