رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس «رياضة النواب» يشيد بإنجازات السباحة المصرية في بطولة العالم

05:23 م | الأحد 30 يوليو 2023
رئيس «رياضة النواب» يشيد بإنجازات السباحة المصرية في بطولة العالم

فريدة عثمان بطلة السباحة

حرص الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة، على توجيه التهنئة للاتحاد المصري لألعاب الماء برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو الاتحاد الدولي، ونائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، على النتائج المبهرة التي حققها السباحون المصريون في بطولة العالم لألعاب الماء التي أقيمت بمدينة فيوكوكا اليابانية.

محمود حسين يشيد بأبطال مصر في السباحة 

وأعرب «حسين» عن فخره بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب السباحة التوقيعية بالتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 33 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، الصيف المقبل، كأول منتخب جماعي عربيا وأفريقيا يتأهل للدورة حتى الآن، إضافة إلى أن المنتخب تمكن من خوض ثلاثة نهائيات لأول مرة في تاريخه وهو إنجاز كبير يستحق التحية.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة، في التهنئة التي أرسلها إلى رئيس الاتحاد، اليوم، إنه تابع المنافسات عن كثب، وأعجب بشدة بالمستوى الفني والبدني والمهاري للسباحين المصريين، بخاصة فريدة عثمان التي تمكنت من التأهل إلى نهائيات البطولة في سباق 50 متر فراشة، إضافة إلى حصولها على المركز الرابع بفارق ضئيل جدا لا يتجاوز بضعة أجزاء من الثانية عن صاحبة الميدالية البرونزية.

أضاف أن إنجاز مروان القماش الذي تأهل للدورة الأوليمبية في سباقي 800 متر و1500 متر بعد أن حصل في السباق الأول على المركز العاشر، وحصوله على المركز التاسع في السباق الثاني، إنجاز كبير.

أكد أن حصول بطلة الغطس مها عيسى، على المركز الخامس في منافسات ارتفاع واحد متر متحرك، يؤكد تحقيق اتحاد السباحة إنجازا كبيرا بالتأهل في ثلاث ألعاب إلى الأولمبياد، وهي الغطس والسباحة التوقيعية والسباحة.

واختتم محمود حسين، تهنئته بالإشادة بالمجهود الكبير الذي يبذله مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر إدريس، في الوصول باللعبة إلى العالمية، بعد أن كانت بعيدة عن المنصات الإقليمية والقارية.

وثمن النائب محمود حسين، على المجهود الكبير الذي يقوم به الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في مساندة الرياضة والرياضيين لتحقيق مزيد من الإنجازات لإسعاد الشعب المصري الذي يستحق الكثير والكثير، في ظل الدعم اللا محدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للرياضيين، والإنجازات والنقلة الكبيرة في البنية التحتية للمنشآت الرياضية، التي ستسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية في مختلف الألعاب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد