رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن عن بطولة السوبر المصري للأبطال والفرق المشاركة

04:41 م | الإثنين 31 يوليو 2023
اتحاد الكرة يعلن عن بطولة السوبر المصري للأبطال والفرق المشاركة

كأس السوبر المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، مشيرًا إلى إقامتها في أبوظبي بالإمارات لمدة 4 مواسم متتالية.

تعرف على نظام بطولة كأس السوبر المصري الجديد.. مشاركة 4 فرق

وكشف اتحاد الكرة في بيان رسمي، عن إقامة كأس السوبر المصري بمسماه الجديد، لمدة الـ 4 نسخ المقبلة وهي: (السابعة، الثامنة، التاسعة والعاشرة) في أبوظبي.

وأوضح اتحاد الكرة أن البطولة ستكون بنظام جديد عن طريق مشاركة 4 فرق، وهي: بطل الدوري العام المصري الممتاز، بطل كأس مصر، بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، وصيف الدوري العام المصري الممتاز.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه في حال حصول بطل الدوري على كأس مصر أو كأس رابطة الأندية المصرية، يستبدل بوصيف كأس مصر، بينما في حال حصول بطل كأس مصر على كأس رابطة الأندية المصرية، يستبدل بوصيف كأس مصر.

3 فرق تضمن المشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال.. على رأسها الأهلي

وفي حال تكرار نفس الفريق في البطولات السابقة، تتم الأولوية في المشاركة حسب ترتيب الدوري العام المصري، وسيتم شرح تفاصيل البطولة بشكل كامل من خلال مؤتمر صحفي في شهر سبتمبر المقبل.

ووفقًا لنظام البطولة المعلن، ضمنت 3 فرق المشاركة في النسخة المقبلة، وهي الأهلي بطل الدوري، بيراميدز وصيف الدوري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.