رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عيد عبدالملك: الزمالك يحتاج 6 لاعبين جدد

07:25 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
أحمد عيد عبدالملك: الزمالك يحتاج 6 لاعبين جدد

أحمد عيد عبدالملك

علق أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق، على خسارة الأبيض أمام الشباب السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات البطولة العربية المقامة حالياً بالسعودية، مؤكدا على أن الفريق الأبيض يُعاني من إرهاق كبير في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية:«القوام الأساسي للزمالك، يعاني فنيا وبدنيا بشكل كبير، وأحمد سيد زيزو، يحاول الاجتهاد في المستطيل الأخضر، والفريق يحتاج لـ6 صفقات جديدة».

                الزمالك والشباب السعودي 

عبدالملك: أوسوريو لم يستوعب مشكلة غياب الحلول في الزمالك

وأضاف: «الزمالك يحتاج لأي لاعب قادر على صناعة الفارق داخل الملعب، هناك عناصر شاركت في الشوط الثاني أمام الشباب السعودي، حركت الفريق بشكل جيد، مثل عمر جابر ودونجا، وأوسوريو لم يستوعب مشكلة غياب الحلول لمعظم لاعبي الفريق».

وأضاف: «شيكابالا يلعب 90 دقيقة، مشكلة كبيرة جدا، والحكم حسم النتيجة بعد احتساب ركلة الجزاء لصالح الشباب».

وأكمل: «الزمالك يحتاج لصفقات كثيرة لا تقل عن 6 لاعبين، ولو استمر أوسوريو بدون تدعيم، فلن ينجح مع النادي، المدرب لا يستوعب غياب الحلول عن الفريق الأبيض، وسحب الجزيري من الملعب كان خطأ فادح». 

                 الزمالك والشباب السعودي  

أحمد عيد يعلق على طريقة لعب الزمالك مع أوسوريو 

وواصل: «طريقة الزمالك تحتاج لـ نيمار ناحية اليمين، هو الوحيد القادر على الأداء بشكل جيد في طريقة لعب أوسوريو، هناك حالة توتر شديدة ظهرت على اللاعبين، بسبب بعض الأزمات التي يعاني منها الفريق، مثل المشكلة المالية الكبيرة، حتى المعارين لم يشاركوا في المباريات».

وأردف: «لاعبو الزمالك بدأوا يعتادوا على طريقة أوسوريو، وهو يحظى بحب واحترام اللاعبين، وفريق الشباب كان ينافس على لقب الدوري السعودي، وهو من الفرق القوية هناك، وشاهدت عدة مواجهات له في الموسم الماضي».

وأتم: «النصر سيلاقي الزمالك يوم الخميس المقبل في البطولة العربية بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز».