رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي السعيد: عقود لاعبي الزمالك أعلى من الأهلي

04:09 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
شوقي السعيد: عقود لاعبي الزمالك أعلى من الأهلي

الأهلي والزمالك

قال شوقي السعيد، لاعب الزمالك الأسبق، إن عقود لاعبي الزمالك أعلى مما يحصل عليه لاعبي الأهلي، وما يتردد أن الفريق الأحمر هو الأعلى من الناحية المادية بالنسبه لعقود اللاعبين، غير صحيح.

الأهلي والزمالك

شوقي السعيد: جماهيرية الزمالك لا تقل عن الأهلي 

وقال السعيد خلال تصريحات تليفزيونية:« شعبية نادي الزمالك لا تقل على الاطلاق عن شعبية الأهلي، وجماهير الزمالك تشجع الفريق من عرف الانتماء، وعشق الكيان، وهو المعيار والمقياس بالنسبة لجماهير الزمالك، وليس الحصول على البطولات، والدليل على هذا الأمر هو وجود الجماهير خلف فريق الزمالك في المدرجات بالرغم من خسارة الفريق لعدد كبير من البطولات الموسم الماضي، وهو الأمر الذي دائماً ما يميز جماهير الزمالك عن كافة الجماهير المصرية".

شيكابالا أمام الشباب السعودي 

شوفي السعيد: شيكابالا غير قادر بدنياً على اللعب ٩٠ دقيقة

وأكمل:«شيكابالا يمتلك قدرات مهارية في غاية الروعة لا يمتلكها أي لاعب في مصر، ولكن قدراته البدنية لا تسعفه من أجل الاستمرار طوال ٩٠ دقيقة ، ولهذا فمن الأفضل أن يتم الاستعانة بشيكابالا خلال شوط واحد فقط حتى يستطيع الفريق أن يستفيد من خدماته».

وأتم:«الزمالك سيقدم مباراة قوية أمام النصر السعودي يوم الخميس المقبل في ختام مواجهات دور المجموعات بالبطولة العربية وتعويض الخسارة التي تلقاها أمام الشباب السعودي من ركلة جزاء».