رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نوران جوهر ترد على أنباء تجنيسها لأمريكا: شائعات.. وزوجها: نفتخر بتمثيل مصر

09:30 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
نوران جوهر ترد على أنباء تجنيسها لأمريكا: شائعات.. وزوجها: نفتخر بتمثيل مصر

نوران جوهر

ردت البطلة المصرية نوران جوهر، المصنفة الأولى في الاسكواش، على أنباء تجنيسها ولعبها تحت علم الولايات المتحدة الأمريكية مستقبلا، مؤكدة أنها مجرد شائعات.

نوران جوهر ترد على أنباء تجنيسها لأمريكا

وكتبت نوران جوهر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «انتشرت شائعات في الأيام القليلة الماضية بأنني سألعب تحت علم دولة أخرى غير العلم المصري، أريد فقط أن أؤكد أنه لم يتغير شيء وأنني ما زلت ألعب تحت العلم المصري كما فعلت طوال الـ15 عاما الماضية و113 بطولة و384 مباراة في المحترفين، حققت بعض الأرقام القياسية تحت العلم المصري بالمشاركة في 5 بطولات عالم للفرق وفزت بها جميعًا».

وأضافت: «لقد حظيت بواحدة من أنجح المسيرات للناشئات والمحترفات، للناشئات قمت بالفوز بثلاث بطولات British Open وبطوليتين عالم، وللمحترفين كنت أول مصرية تفوز ببطولة هونج كونج المفتوحة في سن 18 (2016) وكنت أول مصرية تفوز بثلاث US Open (2019,2021,2022)، وتصدرت التصنيف العالمي في يوليو 2022 والحمد لله ما زلت حتى الآن المصنفة رقم 1 على العالم».

وأوضحت: «لقد فزت بجميع البطولات الكبرى بما في ذلك British Open, US Open, Egyptian Open, Windy City Open ، Blackball Open، Tournament of Champions، El Gouna International Open and World Tour Finals وبطولات أخرى، مما جعلني أصل إلى 21 نهائياً من أصل 24 بطولة خلال المواسم الثلاثة الماضية، وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل، وتم اختياري أفضل لاعبة في العالم في عام 2022».

واختتمت: «كما ‎تم اختياري ‏كمصرية ضمن أفضل 30 شخصا مؤثرا في العالم من الوطن العربي من Forbes‎ وكل هذه الإنجازات كانت بفخر تحت العلم المصري، ‎وإن شاء الله أسعى لتحقيق المزيد».

زياد السيسي عن شائعة تجنيس نوران جوهر: نفتخر بتمثيل مصر

في المقابل، علق بطل السلاح المصري، زياد السيسي، وزوج بطلة الاسكواش نوران جوهر، على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول نيتها في الحصول على الجنسية الأمريكية.

وكتب السيسي المتوج مؤخرا بميدالية برونزية عالمية ببطولة العالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «أنا ونوران نفتخر بتمثيل مصر».

وكانت شائعات انتشرت حول تمثيل نوران جوهر للولايات المتحدة الأمريكية، على غرار محمد ومروان الشوربجي، اللذان قررا اللعب تحت العلم الإنجليزي.

 

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي