رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. تأهيل أوباما وجلسة بين أوسوريو ونداي قبل مواجهة النصر

11:00 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
أخبار الزمالك.. تأهيل أوباما وجلسة بين أوسوريو ونداي قبل مواجهة النصر

أوباما لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامه، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الأبيض لبرنامج علاجي وتأهيلي بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بمزق فى العضله الأمامية.

أوباما يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي بصالة الجيمانيزيوم

ويسعى الجهاز الطبي بنادي الزمالك لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعيه خلال أقرب وقت ممكن.

أوسوريو يعقد جلسة مع إبراهيما نداي

من جانبه، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض والذي تواجد ضمن المجموعة التي خاضت مران اليوم الثلاثاء على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر المقبل في البطولة العربية.

واطمأن المدير الفني على قدرة اللاعب على المشاركه بشكل طبيعي فى التدريبات، بعدما غاب عن لقاء الشباب السعودي بالأمس بسبب إصابته بكدمة في الفك تعرض لها خلال لقاء الاتحاد المنستيري.

تدريبات قوية لـ عواد ونديم تحت إشراف عبد المنصف

وأدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق عملية احماء منفردة قبل بداية مران اليوم  تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس، وبعدها أدى الثنائي تدريبات قوية تضمنت التركيز من قبل من جانب مدرب الحراس على التسديدات على مرمى صغير.

تقسيمة في منتصف الملعب بين اللاعبين بمشاركة نداي

بدوره، أجرى أوسوريو تقسيمة فنية في منتصف الملعب بين فريقين بمشاركة خلال مران اليوم بمشاركة محمد عواد مع فريق ومحمد نديم مع الفريق الآخر، وشهدت التقسيمة مشاركة السنغالي إبراهيما نداي بصورة طبيعية بعد التأكد من سلامته وجاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.