رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوسوريو: النصر يضم أفضل اللاعبين في أوروبا عكس الزمالك «ظروفه سيئة»

01:52 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023
أوسوريو: النصر يضم أفضل اللاعبين في أوروبا عكس الزمالك «ظروفه سيئة»

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن المواجهة المرتقبة غدا أمام النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية.

وقال أوسوريو في تصريحات في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر: مواجهة النصر ستكون قوية، وفريقه كان يستحق الفوز أمام الشباب.

وأشار إلى أن فريق الزمالك سيواجه خصما قويا، إمكانياته المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل اللاعبين الذي لعبا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز، عكس الأبيض الذي يمر بظروف سيئة.

أوسوريو: النصر السعودي يمتلك أفضل لاعبين

وتابع:" مواجهة فريق النصر فرصة جيدة للزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة للفريق الأبيض، وفي مباراة الشباب قدمنا مباراة قوية وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ماحدث جيدا في اللقاء".

وفيما يخص موقف السنغالي إبراهيما نداي من المباراة المقبلة قال المدير الفني:" نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة".

وأضاف أن يوسف أوباما لاعب كبير وإضافة للفريق ولكنه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن الفريق في مباريات البطولة العربية.

وأردف:" الزمالك سيواجه فريق كبير، وجاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات، وإذ خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجة جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 لاعبا ضد 11 لاعبا ".

أوسوريو: أحمد فتوح يمتلك إمكانيات رائعة

وشدد أوسوريو على أنه لن يغير الطريقة التي يلعب بها، وسيدافع عن الطريقة الهجومية التي يعتمد عليها في المباريات.

وتابع :" الكرة للجميع، وكل شخص يدير مشاعره والقلق الذي حدث في مباراة الشباب السعودي يحدث في أي مباراة وسيكون الوضع أكثر هدوء في لقاء الغد".

وقال المدير الفني :" عندما وصلت لتدريب الزمالك، لاعبو الفريق كتبوا في ورقة المراكز التي يفضلون اللعب فيها، وعمر جابر كتب أنه يفضل اللعب في مركز8".

وأضاف أوسوريو:" أحمد فتوح وجوده في وسط الملعب يكون له تأثير أكبر، وتوغل داخل منطقة الـ18 أكثر من مرة في مباراة الشباب الأخيرة، وكل اللاعبين سعداء بمراكزهم".