أحمد أبوعبلة
وجه النادي الأهلي الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.
وقال الأهلي في بيان رسمي: «أحمد أبوعبلة أحد أبناء النادي الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة».
وفي 29 ديسمبر من عام 2020 نجح النادي الأهلي في التعاقد مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيسًا للجهاز الطبي للفريق الأول للنادي الأهلي، بعدما تم توجيه الشكر للدكتور أسامة مصطفى جاء ذلك بعد رحيل الطبيب خالد محمود إلى نادي أهلي جدة، بناء علي قراره الشخصي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
3
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك