رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قاد الأسيوطي للانتصار عليه.. الأهلي يخشى لدغات علي ماهر في كأس مصر

12:46 م | الخميس 03 أغسطس 2023
قاد الأسيوطي للانتصار عليه.. الأهلي يخشى لدغات علي ماهر في كأس مصر

علي ماهر المدير الفني لفريق المصري

يشهد ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة قوية عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء المقرر انطلاقه في السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023.

صدام قوي من خارج الخطوط بين كولر وعلي ماهر 

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء، صداما مثيرا من خارج الخطوط بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعلي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، في أول ظهور بالولايثة الثانية له مع المصري.

ويسعى كل طرف لقيادة فريقه لتحقيق الانتصار والتأهل إلى نصف النهائي ومواجهة إنبي في ذلك الدور، الذي سيلتقي فيه أيضا الزمالك مع بيراميدز.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

الأهلي يخشى لدغات علي ماهر 

ويخشى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من لدغات علي ماهر، الذي يجيد دائما اللعب ضد الفريق الأحمر، وسبق وأطاح به من دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2018، عندما كان مديرا فنيا لفريق الأسيوطي، وأحرز هدف إقصاء الفريق الأحمر في ذلك التوقيت عمر كمال عبد الواحد، عندما كان لاعبا مع الأسيوطي.

ومن المفارقات أن علي ماهر، سيواجه كولر، للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث قاد فريقه السابق فيوتشر، لتعادلين أمام الأهلي بمسابقة الدوري، إلا أن مباراة اليوم، لا تقبل التعادل ولا بد من تحديد الفائز والمتأهل لنصف نهائي الكأس.