رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك الصيفية.. ناصر ماهر ومحمود حمادة وشحاتة أبرز المرشحين

10:01 م | الخميس 03 أغسطس 2023
صفقات الزمالك الصيفية.. ناصر ماهر ومحمود حمادة وشحاتة أبرز المرشحين

نادي الزمالك

تشغل صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية بال وعقول جماهير القلعة البيضاء بعد وداع البطولة العربية من دور المجموعات في السعودية باحتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط عقب التعادل 1-1 مع النصر السعودي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف الشباب السعودي المتصدر برصيد 7 نقاط، بينما الاتحاد المنستيري في المركز الأخير بلا نقاط.

صفقات الزمالك وموقف أوسوريو

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق سيحسم الأسماء المطروحة عقب العودة من السعودية بعد التعادل مع النصر السعودي اليوم.

وأشار إلى أن هناك أكثر من اسم معروض ضمن صفقات الزمالك الصيفية على رأسها محمود حمادة لاعب نادي فاركو الذي بات قريبا من القلعة البيضاء، وناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر.

محمود حمادة لاعب نادي فاركو 

وأضاف عن صفقات الزمالك: «حدث تواصل من مسؤولي النادي مع ناصر ماهر ومحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش لضمهما في الموسم الجديد، والثنائي رحب باللعب للقلعة البيضاء.

وأشار إلى أن ناصر ماهر وشحاتة وحمادة من أبرز الأسماء ضمن صفقات الزمالك الجديدة وسيسعى النادي لضمهم في الميركاتو الصيفي لتدعيم الصفوف بعد الخروج بموسم خالي الوفاض.

الزمالك ينهي الاتفاق مع ثنائي أفريقي 

وتابع: «صفقات الزمالك تضمنت مدافع أفريقيا وجناحا تم الاتفاق معهما وسيتم حسم التعاقد عقب إنهاء أزمة غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي خاصة أن النادي قام بدفع مبلغ كبير بقيمة 875 ألف دولار لإنهائها».