رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة الراحلين عن الزمالك.. استقرار على 5 لاعبين و2 في الانتظار

09:35 م | الجمعة 04 أغسطس 2023
قائمة الراحلين عن الزمالك.. استقرار على 5 لاعبين و2 في الانتظار

صورة أرشيفية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت»، قائمة الراحلين عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد حسم المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، رحيل عدد من اللاعبين عن الأبيض، بنهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي.

قائمة الراحلين عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن هناك عدد من اللاعبين جرى الاستقرار على رحيلهم عن صفوف نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي، وعلى رأس هذه الأسماء، محمود شبانة، مدافع الفريق، الذي بات قريبا من الانتقال إلى ناد جديد، بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى عبدالله جمعة، لاعب الفريق، الذي خرج من الحسابات الفنية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

صورة للاعبي نادي الزمالك 

وأشار المصدر إلى أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أعلن رحيل الثنائي سامسون أكينيولا وأحمد بلحاج، لاعب نادي أسوان، الذي أعير لنادي الزمالك حتي نهاية الموسم الجاري، لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم الجديد بصورة نهائية.

أوسوريو يحسم مصير ثنائي الزمالك 

ولفت إلى أن محمد عبدالشافي هو اللاعب الخامس، بعد استقراره على الاعتزال نهائيا بنهاية الموسم، عقب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية في الركبة، والتي ستستمر لفترة طويلة، وقرر اللاعب الاعتزال نهائيا.

واختتم المصدر حديثه قائلا: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، سيعقد جلسة مع اللجنة الفنية لمناقشة رحيل عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد عبدالغني، الذي طلب الرحيل عن النادي، بالإضافة إلى محمد أشرف روقا، لاعب الفريق، الذي تراجع مستواه خلال منافسات الموسم الجاري».