رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انفراجة في صفقة المهاجم البرازيلي سوزا بعد تدخل كولر (خاص)

11:54 ص | السبت 05 أغسطس 2023
انفراجة في صفقة المهاجم البرازيلي سوزا بعد تدخل كولر (خاص)

سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري

استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة التعاقدات داخل النادي عن آخر التطورات في ملف المفاوضات مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وكان كولر أبدى غضبه لعدم إنهاء صفقة سوزا حتى الوقت الجاري رغم ترحيب اللاعب، فضلا عن فشل المفاوضات مع الكونغولي موليكا مهاجم باشكتاش التركي، خاصة أنه رفض كافة البدائل المطروحة أمامه من قبل إدارة الأهلي.. التفاصيل من هنا

كولر يطلب التدخل في المفاوضات لضم سوزا

                        مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وعلق مصدر داخل النادي، على آخر تطورات المفاوضات مع سوزا، قائلا: «نتواصل بشكل شبه يومي مع إدارة نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي لحسم صفقة سوزا في ظل إصرار كولر على إبرام الصفقة ورفض كافة البدائل لدعم مركز رأس الحربة».

وأضاف: «يحدث تواصل بين سوزا وكولر إذ أكد اللاعب ترحيبه بالانضمام للأهلي، والنادي سيرسل مندوبًا إلى النادي لحسم الصفقة ولكن ننتظر تأكيد من إدارة الكوري الجنوبي لبدأ تجيهز السفر لحسم الصفقة».

وأتم: «كولر تأكد من سعي إدارة الأهلي وتقدمها بعرض رسمي لإنهاء صفقة سوزا وهو يتواصل مع اللاعب خلال إجازته، لمتابعة المستجدات مع اللاعب وقد يحدث تطورات إيجابية خلال أيام قليلة».

الأهلي راحة سلبية لمدة 3 أسابيع

في سياق متصل، حصل الفريق الأول بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية لمدة 3 أسابيع بدأت بعد انتهاء مباراة المصري في مسابقة كأس مصر يوم الخميس الماضي، وتستمر حتى يوم 25 أغسطس.