رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اوسوريو يرفض رحيل عمرو السيسي عن الزمالك

02:13 م | السبت 05 أغسطس 2023
اوسوريو يرفض رحيل عمرو السيسي عن الزمالك

عمرو السيسي

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك، عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من استمرار عمرو السيسي لاعب الوسط، مع الأبيض من عدمه في الفترة المقبلة.

وتلقى عمرو السيسي بعض العروض في الفترة الماضية للرحيل عن الفريق، وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، أن أوسوريو رفض بشكل نهائي رحيل السيسي عن القلعة البيضاء وتمسك باستمراره مع الفريق الموسم الجديد.

سر تراجع الزمالك عن رحيل عمرو السيسي

وأشار المصدر إلى أن عمرو السيسي كان واحدا من ضمن المرشحين عن صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد، ولكن المستوى الذي ظهر عليه في البطولة العربية، دفع الجهاز الفني للتفكير في استمراه في الموسم المقبل في ظل تطور اللاعب تحت قيادة الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق.

الزمالك يمنح لاعبيه راحة 20 يومًا بعد وداع البطولة العربية

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 20 يوما، عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني للفريق الأبيض، عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرا، باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، قبل أن يخسر من الشباب السعودي بهدف دون رد، ويفوز في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري برباعية ليودع البطولة رسميا بعد احتلاله المركز الثالث، ويصعد النصر والشباب للدور ربع النهائي.