رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الزمالك السابق يرفض فكرة رحيل أوسوريو عن الأبيض: يعمل في ظروف صعبة

03:37 م | السبت 05 أغسطس 2023
نجم الزمالك السابق يرفض فكرة رحيل أوسوريو عن الأبيض: يعمل في ظروف صعبة

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

رفض نصر إبراهيم، نجم نادي الزمالك السابق، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، فكرة رحيل المدير الفني لفريق الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رغم الإخفاق في البطولة العربية للأندية في السعودية التي ودعها الفريق الأبيض من دور المجموعات بعد أن حل في المركز الثالث خلف الشباب والنصر عقب الحصول على 4 نقاط.

نصر إبراهيم يوضح أهمية استمرار أوسوريو مع الزمالك

وقال نصر إبراهيم، في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه ضد فكرة رحيل أي مدير فني قبل أن يحصل على فرصته كاملة، قائلا: «مينفعش مدرب يمشي في لحظة».

وقال مهاجم الزمالك في جيل الثمانينات والذي قاد الفريق الأبيض للفوز ببطولة إفريقيا عام 1984، إنه ضد رحيل أوسوريو، الذي يعمل مع الزمالك في ظروف صعبة وقدم عروضا جيدة في البطولة العربية للأندية في السعودية، خاصة في لقائي الاتحاد المنستيري التونسي والنصر السعودي وتعرض للظلم أمام الشباب السعودي بعد احتساب ضربة جزاء ظالمة أدت إلى هزيمته.

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك

وتمسك نجم الزمالك السابق الملقب بالغول ببقاء الخواجة الكولومبي أوسوريو، حتى يقود الفريق فى فترة الإعداد للموسم الجديد يصحح فيها الأخطاء الدفاعية والهجومية، مؤكدا أنه من غير المعقول الاستغناء عن مدير فني لمجرد إنه أخطأ في تغيير سيف الدين الجزيري في لقاء النصر وأشرك محمد أشرف روقا، مشيرا إلى أنه قد يكون له وجهة نظر في هذه التغييرات حتى لو كان خلاف عليها وأنه الأدرى بظروف الفريق.