رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مهاجم إسبانيول يقترب من الأهلي وإيقاف القيد للزمالك

07:39 ص | الأحد 06 أغسطس 2023
النشرة الرياضية.. مهاجم إسبانيول يقترب من الأهلي وإيقاف القيد للزمالك

لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مهاجم إسبانيول يقترب من الانتقال إلى الأهلي 

لاندري دياماتا لاعب نادي إسبانيول

أكد الإعلامي كريم رمزي، أن هناك مفاوضات قوية في الوقت الحالي من جانب مسئولي النادي الأهلي، مع اللاعب البلجيكي لاندري دياماتا لاعب نادي إسبانيول الإسباني، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

للتفاصيل من هنا 

إيقاف القيد في الزمالك للمرة الثالثة بسبب إبراهيما نداي 

إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك 

تحدث مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قيام الاتحاد الدولي فيفا أبلغ اتحاد الكرة المصري بوقف القيد عن النادي للمرة الثالثة، بسبب حق الرعاية الخاص بصفقة انتقال إبراهيما نداي لاعب الفارس الأبيض قادما من نادي لوزيرن السويسري مطلع الموسم الماضي، وامتناع مسئولو النادي عن دفع القسط الثاني من حق الرعاية الخاص بالنادي.

للتفاصيل من هنا  

شادي حسين يرفض التكريم في الأهلي 

رفض شادي حسين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتقل حديثا إلى صفوف نادي زد التكريم في النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيله من النادي بنهاية الموسم، لعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد بصورة نهائية. 

للتفاصيل من هنا