رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الشرطة يسيطر على المراكز الأولى ببطولتي الجمهورية وكأس مصر لالتقاط الأوتاد

03:26 م | الأحد 06 أغسطس 2023
اتحاد الشرطة يسيطر على المراكز الأولى ببطولتي الجمهورية وكأس مصر لالتقاط الأوتاد

منافسات التقاط الأوتاد سيطرة غير عادية

انتهت منافسات في بطولتي الجمهورية وكأس مصر لالتقاط الأوتاد للموسم الرياضي 2022-2023، وشهدت سيطرة نادي اتحاد الشرطة الرياضي على أغلب الميداليات، إذ أنهى الاتحاد المصري للفروسية برئاسة هشام حطب، الموسم الرياضي بنجاح كبير، وذلك بعد انتهاء منافسات قفز الحواجز مؤخرًا.

مراكز متقدمة لفريق اتحاد الشرطة

وحصل فريق اتحاد الشرطة على المراكز الستة الأولى للكبار في كل بطولة، كما حصد  المراكز الثلاثة الأولى للمبتدئين في البطولتين، في ظل وجود العديد من الأبطال الدوليين السابقين والحاليين ضمن صفوفه.

يذكر أن أبطال فريق اتحاد الشرطة تمكنوا مع المنتخب الوطني من الفوز ببطولة العالم من قبل مرتين، والحصول على المركز الأول في تصفيات كأس العالم التي أقيمت يناير الماضي بوادي الفروسية بالبساتين التابع لوزارة الداخلية، التي تأهل من خلاله منتخبنا الوطني لبطولة كأس العالم التي ستقام في الثلث الأخير من شهر أغسطس الجاري بجنوب أفريقيا.

إشادة بميدان وادي الفروسية

ومن جانبه، قال هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية، إن ميادين وادي الفروسية بالبساتين، التابعة لوزارة الداخلية، تعد من ميادين المنافسات المعتمدة دوليا، وعلى أعلى مستوى فنى وإنشائي.

وأضاف أن النادي يضم عددا من ميادين الفروسية المطابقة للمواصفات الدولية والعالمية التي وضعها الاتحاد الدولي، كما يمتلك النادي ملعبا مضاء لإقامة المنافسات ليلا.

وأكد وجود فندق لاستقبال المنتخبات المختلفة والأبطال الرياضيين على أعلى مستوى، ما يتيح لأي منتخب عالمي إقامة معسكرات في النادي.