رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يقرر الإبقاء على مابولولو.. ويتعاقد مع لاعب منتخب النيجر

04:22 م | الأحد 06 أغسطس 2023
الاتحاد السكندري يقرر الإبقاء على مابولولو.. ويتعاقد مع لاعب منتخب النيجر

مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري

كشف طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أنه بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي، قرر الإبقاء على الأنجولي كريستوفر مابولولو.

وأضاف طارق العشري، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي، أن مابولولو هداف الدوري الممتاز، وأحد العناصر المؤثرة بالفريق.

طارق العشري: قررنا الإبقاء على مابولولو

وأشار «العشري» إلى أنه «قررنا الإبقاء على مابولولو، رغم الاغراءات المالية، والأزمة التي يمر بها النادي»، مشددا على أن اللاعب سيفيد النادي خلال الموسم المقبل.

من جانبه، قال محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، إن النادي تلقى عرضا من نادي أهلي طرابلس الليبي، للحصول على خدمات مابولولو، مقابل 60 مليون جنيها، مشيرا إلى أن زعيم الثغر طالب بزيادة العرض المالي، بما يتناسب مع إمكانيات اللاعب كهداف للدوري الممتاز.

وأضاف «مصيلحي»: «تلقى مورو ساليفو عرضا من نادي بلجيكي، وهشام صلاح عرضا من نادي البنك الأهلي، وخالد الغندور من نادي المصري، وكذلك احمد عادل ميسي وإبراهيم حسن وأحمد عيد، لكن في النهاية قررنا الحفاظ على القوام الأساسي، حفاظا على استقرار الفريق».

التعاقد مع الحبيب الحسن

في سياق متصل، أعلن محمد مصيلحي، عن التعاقد مع لاعب منتخب النيجر، الحبيب الحسن، بعد التوصل لاتفاق يقضي بانضمامه لزعيم الثغر، خلال الموسم المقبل.