رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 عروض رسمية تهدد بقاء زيزو في الزمالك.. واستياء بسبب المستحقات «خاص»

06:26 م | الأحد 06 أغسطس 2023
4 عروض رسمية تهدد بقاء زيزو في الزمالك.. واستياء بسبب المستحقات «خاص»

أحمد سيد زيزو

تلقى أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 4 عروض رسمية من الدوري السعودي، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المستوي الكبير الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة في البطولة العربية، ووجود أكثر من عرض لرحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

4 عروض رسمية تهدد بقاء زيزو في الزمالك

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يمتلك 4 عروض من الدوري السعودي، خلال الفترة الحالية، وحدث تفاوض بالفعل خلال البطولة العربية، لكن لم يجر الرد من جانب مسؤولي النادي على العروض المقدمة لضم اللاعب.

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

وأوضح المصدر أن «هناك استياء في الوقت الحالي من جانب اللاعبين بالكامل داخل نادي الزمالك، ومن ضمنهم أحمد سيد زيزو، بسبب عدم حصول على مستحقات متأخرة، تبلغ 75% من إجمالي عقده في الوقت الحالي، وهناك رغبة من جانب اللاعبين في صرف المستحقات قبل انطلاق الموسم الجديد.

زيزو يطلب الرد على عروض رحيله من الزمالك 

وتابع: «تواصلنا مع مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وطلبنا منهم الرد على العروض المقدمة كافة سواء برفضها كافة، أو الموافقة على رحيله من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو بنهاية عام 2025، ويرغب مسؤولو النادي في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي.