رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من المصري على قرارات لجنة المسابقات بشأن عقوبات مباراة الأهلي «خاص»

06:43 م | الأحد 06 أغسطس 2023
أول رد من المصري على قرارات لجنة المسابقات بشأن عقوبات مباراة الأهلي «خاص»

الأهلي والمصري

رد رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، على قرارات لجنة المسابقات، بشأن عقوبات مباراة الأهلي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف وحيد.

اجتماع عاجل في المصري عقب قرارات لجنة المسابقات

وقال رجب عبدالقادر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي المصري البورسعيدي لم يصله خطابا رسميا حتي هذه اللحظة، بشأن العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات على نادي المصري البورسعيدي، مشيرا إلى أنه فور وصول الخطاب الرسمي سيجرى عقد اجتماع عاجل من أجل مناقشة الخطوات المقبلة على هذه القرارات.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والمصري

وأكد «عبد القادر»: «سيجرى الاحتجاج على قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فور انتهاء الاجتماع، وإصدار قرار رسمي للرد على هذا الأمر».

قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم 

1- حرمان جماهير النادي الأهلي المتواجدة في المباراة من حضور المباريات، لعدد مباراتين مقبلتين في بطولة كأس مصر.

2- إيقاف هارالد جمبرالد، مساعد مدرب النادي الأهلي، مباراتين مقبلتين، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه، تسدد لخزينة الاتحاد، لما بدر منه، على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف؛ إذ أن الإيقافات والإنذارات في بطولة كأس مصر منفصلة، طبقا للائحة.

3- حرمان جماهير النادي المصري المتواجدين في المباراة، من حضور المباريات لعدد مباراتين مقبلتين في بطولة كأس مصر.

4- إيقاف علي ماهر، المدير الفني للنادى المصري، 4 مباريات، وغرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيه، تسدد لخزينة الاتحاد، للطرد، وما بدر منه بعده، وعقب نهاية المباراة، على ألا يشارك في مواجهات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف؛ إذ أن الإيقافات والإنذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة.

5- منع إبراهيم متولي، عامل غرف خلع ملابس النادي المصري، من مرافقة الفريق في المباريات، لمدة عامين، اعتبارا من تاريخ المباراة، وذلك لما بدر منه بعد نهايتها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد