رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مترجم كولر سبب استقدام تامر أبو العينين طبيبا للأهلي «خاص»

08:06 م | الأحد 06 أغسطس 2023
مترجم كولر سبب استقدام تامر أبو العينين طبيبا للأهلي «خاص»

الجهاز الفني للأهلي

اقترب تامر أبو العنين، طبيب العظام، من خلافة أحمد أبو عبلة، في رئاسة الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بعد جلسته مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، واقتناع الأخير بالتصور الذي قدمه للمرحلة المقبلة.

مترجم كولر يرتبط بصداقة قوية مع تامر أبو العينين

وعلم «الوطن سبورت»، أن خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر، يرتبط بصداقة مع تامر أبو العينين، وهو من رشحه لمارسيل كولر، لتولي رئاسة الجهاز الطبي للفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويعد تامر أبو العينين، استشاري في جراحة العظام، ويعمل بألمانيا منذ فترة طويلة، وخلال تواجده في مصر يناظر بعض الحالات بالاتفاق مع المستشفيات في القاهرة، كما عمل في مجال الطب الرياضي للعديد من السنوات في ألمانيا.

الأهلي يوجه الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها، وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل، العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «أحمد أبوعبلة أحد أبناء النادي الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة».