رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. عرض سعودي خرافي لـ محمد صلاح ومفاجأة بشأن عقوبة كهربا

07:40 ص | الإثنين 07 أغسطس 2023
النشرة الرياضية.. عرض سعودي خرافي لـ محمد صلاح ومفاجأة بشأن عقوبة كهربا

محمد صلاح

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

اتحاد جدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد صلاح براتب خرافي 

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تقدم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض رسمي للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن نادي اتحاد جدة دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

للتفاصيل إضغط هنا

تحرك جديد من اتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا بعد قرار لجنة التظلمات

أكد الاعلامي وليد الحديدي، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة تسلم الخطابات والقرارات الصادرة عن لجنة التظلمات لإخطار الأندية بها، ومن ضمنها عقوبة كهربا، للنادي الأهلي.

وقال «الحديدي» في تصريحات تليفزيونية، إن هذه القرارات تصدرها قرار تخفيض عقوبة كهربا من 12 مباراة إلى 6 مباريات والغرامة المالية من مليون جنيه إلى نصف مليون جنيه.

للتفاصيل إضغط هنا

سيف زاهر يكشف مفاجأة مدوية حول مصير بن شرقي

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، بات على أعتاب التواجد في بطولة الدوري المصري من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المفاجأة المدوية بخصوص مصيره تكمن في أن أندية القطبين بالإضافة إلى بيراميدز لا ترغب في ضمه.

وقال «زاهر» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تاسيم سبورت»: «هناك منافسة شرسة للغاية من جانب 3 أندية مصرية تتصارع على ضم أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

للتفاصيل إضغط هنا.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك