رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد بيبو يتسلم تقرير المصابين في الأهلي.. ويطمئن على حالة «عبد الفتاح»

10:01 ص | الإثنين 07 أغسطس 2023
خالد بيبو يتسلم تقرير المصابين في الأهلي.. ويطمئن على حالة «عبد الفتاح»

خالد عبد الفتاح مع طبيبه المعالج

حرص خالد بيبو، مدير الكرة الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة لجراحة كسر الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر، أمس الأحد، في أحد مستشفيات القاهرة.

خالد بيبو يتابع حالة خالد عبد الفتاح بعد جراحة الترقوة

ووفقًا لمصدر مطلع داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن خالد بيبو اطمأن على اللاعب عقب الجراحة التي خضع لها، وتمنى له الشفاء والعودة إلى الملعب في أفضل حالة، وطالبه بتنفيذ التعليمات الطبية من قِبل طبيبه المعالج، لتجنب حدوث أي مضاعفات.

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة بالأهلي، تسلم تقرير اللاعبين المصابين في الفريق الأول، وإصابة كل لاعب، وموعد عودته للتدريبات خلال الفترة المقبلة، وذلك للترتيب مع الجهاز الفني لمعسكر الفريق الإعدادي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتضم قائمة المصابين عددا كبيرا من لاعبي الأهلي، بداية من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم وأليو ديانج وعلي معلول.

الأهلي يقضي فترة راحة في الوقت الحالي

ويقضى الفريق فترة راحة منحها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء الموسم الماضي، وينتظر أن يعود المارد الأحمر لتدريباته استعدادًا للموسم الجديد في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها الأهلي كانت أمام المصري البورسعيدي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، فاز بها بثنائية مقابل هدف، ليتأهل للدور نصف النهائي من البطولة ذاتها.