رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي السابق يحدد موعد عودة أكرم توفيق للمباريات

11:57 ص | الإثنين 07 أغسطس 2023
طبيب الأهلي السابق يحدد موعد عودة أكرم توفيق للمباريات

أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي

تلقى أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر من قبل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي السابق، قبل توجيه الشكر له من قبل إدارة القلعة الحمراء في الأيام الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الجهاز الطبي، أن أحمد أبو عبلة، قد أكد لأكرم توفيق استطاعته المشاركة في تدريبات ومباريات الأهلي في الفترة المقبلة، مع انطلاق الموسم الجديد، بعد التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المنتظر أن يظهر أكرم توفيق رفقة النادي الأهلي في المعسكر الخارجي، المقرر إقامته في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري، والذي يستمر حتى يوم 4 سبتمبر، أي لمدة 10 أيام.

أكرم توفيق يخوض تدريبات إضافية في إجازة الأهلي

                                   الأهلي

ويخوض أكرم توفيق تدريباته إضافية منفردة في الوقت الحالي، رغم حصول الفريق على إجازة، وذلك للانتهاء من تنفيذ المرحلة الأخيرة من التدريبات، وهي عبارة عن تدريبات منفردة بكرة القدم.

ويشارك أكرم توفيق بشكل تدريجي في تدريبات الأهلي، بعد العودة من الإجازة، على أن يظهر اللاعب في مباريات الفريق مع بداية الموسم الكروي الجديد.

الجهاز الطبي الجديد في الأهلي يحسم مصير أكرم توفيق

ويترقب أكرم توفيق تولي تامر أبو العينين مهمة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، من أجل عقد جلسة معه ومنحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات والمباريات، وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد للاعب.