رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: بديل مصري لـ«سوزا» ومصير طاهر محمد طاهر

11:06 ص | الإثنين 07 أغسطس 2023
أخبار الأهلي اليوم: بديل مصري لـ«سوزا» ومصير طاهر محمد طاهر

سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري

يقدم لكم «الوطن سبورت» آخر أخبار الأهلي اليوم الاثنين، والتي يأتي على رأسها تطورات ملف المهاجم الجديد للأهلي، بالإضافة إلى حسم موقف بعض اللاعبين المهددين بالرحيل خارج جدران القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وننشر لكم مصير طاهر محمد طاهر، بعدما تحدد بشكل نهائي من قبل السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد.

أخبار الأهلي: قرار نهائي من كولر بشأن طاهر محمد طاهر

                      طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل شركة الكرة في الأهلي، أن كولر منح قراره إلى لجنة تخطيط الكرة، قبل السفر إلى سويسرا للحصول على إجازة تستمر لمدة 3 أسابيع.

وأبلغ كولر مسؤولي الأهلي برغبته في استمرار طاهر محمد طاهر، ورفض العروض كافة المقدمة له، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.. التفاصيل من هنا

أخبار الأهلي.. بديل مصري بديلا لـ سوزا

                       صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر «أون سبورت».

وقال شوبير: «الأهلي لا يمتلك سوى محمد شريف في خط الهجوم، والأخير مصاب في الوقت الحالي، وكهربا كان يشارك في مركز المهاجم بسبب عدم وجود مهاجم صريح».

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي محتاج مهاجم أفريقي جديد قبل المشاركة في الموسم الجديد، والإدارة الحمراء أوقفت كل المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، لأن عقد المهاجم البرازيلي سينتهي في يناير المقبل».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أنه حال عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، سيكون الأقرب أن يكون صلاح محسن هو البديل في خط هجوم الأحمر بالموسم الجديد.