رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تكتسح البرازيل وتقترب من ربع نهائي مونديال اليد للناشئين بكرواتيا

07:57 م | الإثنين 07 أغسطس 2023
مصر تكتسح البرازيل وتقترب من ربع نهائي مونديال اليد للناشئين بكرواتيا

منتخب الناشئين لكرة اليد

وضع المنتخب المصري لكرة اليد تحت 19 سنة قدمًا في الدور ربع النهائي من بطولة العالم للناشئين المقامة في كرواتيا بعد الفوز على حساب البرازيل بنتيجة 38-23، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي من البطولة.

الفراعنة تفوقوا منذ البداية الذي وصل الفارق في الشوط الأول إلى 11 نقطة بالتفوق بنتيجة 17-6 قبل أن يحول منتخب البرازيل تقليص الفارق إلا أن ناشئي مصر نجحوا في إنهاء الشوط الأول بالتفوق بنتيجة 19-10 والاقتراب من الفوز.

في الشوط الثاني استمر التفوق لصالح الفراعنة الذي وصل الفارق إلى 14 نقطة بالتفوق في بعض فترات المباراة وذلك بنتيجة 24-10 إلا أن المنتخب البرازيلي قلص الفارق إلى 10 أهداف لصالح مصر.

واصل لاعبو منتخب الناشئين تفوقهم ونجحوا في نهاية الشوط الأول الوصول بفارق الأهداف إلى 15 هدفًا من جديد بالتفوق 38-23 وإنهاء المباراة لصالح المنتخب المصري للناشئين.

المنتخب المصري يقترب من ربع النهائي

واقترب المنتخب المصري من الدور ربع النهائي بعدما رفع رصيده نقاطه إلى 4 نقاط في الصدارة، ثم يأتي في المركز الثاني منتخب إسبانيا برصيد نقطتين قبل لقائه الليلة أمام جمهورية التشيك الثالث بدون رصيد، في حين يأتي منتخب البرازيل في المركز الرابع بدون رصيد.

ويمكن للمنتخب المصري التأهل في حالة عدم فوز التشيك في لقاء الليلة على حساب إسبانيا في لقاء الليلة فالتعادل أو فوز اللاروخا يصعد بالفراعنة للدور ربع النهائي.

مباراة صدارة المجموعة

وينتظر المنتخب المصري مباراة الصدارة أمام نظيره الإسباني في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غد الثلاثاء.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر