رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يتأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للناشئين

10:04 م | الإثنين 07 أغسطس 2023
منتخب مصر يتأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للناشئين

منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

تأهل المنتخب المصري للناشئين تحت 19 سنة لكرة اليد رسميًا للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم تحت 19 سنة في كرواتيا، وذلك عقب تغلب إسبانيا على التشيك بنتيجة 29-21 في ختام مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي من البطولة.

فوز المنتخب الإسباني على جمهورية التشيك، منح الفراعنة التأهل الرسمي قبل لقاء اللاروخا الإسباني غدا، وذلك بعدما اكتسح المنتخب المصري نظيره البرازيلي بنتيجة 38-23 في افتتاح مباريات المجموعة قبل قليل في لقاء تسيده الفراعنة بشكل كامل.

مصر وإسبانيا إلى الدور ربع النهائي

المنتخب المصري ونظيره الإسباني أصبح رصيد كل منهما 4 نقاط ليصعدا سويًا للدور ربع النهائي ويتبقى تحديد الفريق صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني وهو ما سيتحدد في لقاء الغد بينهما.

وسيلتقي المنتخب المصري والإسباني في الدور ربع النهائي مع فرق المجموعة الرابعة المشتعلة بجمع كل منتخباتها نقطتين قبل لقاء جولة الحسم غدًا التي تضم ألمانيا وجزر فاروه وإيران والسعودية، حيث ستلعب ألمانيا مع إيران في حين يلتقي جزر فاروه مع السعودية.

موعد مباراة مصر وإسبانيا في كأس العالم للناشئين

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر للناشئين أمام نظيره الإسباني على صدارة المجموعة الثانية بالدور الرئيسي هي الساعة الثامنة والنصف من مساء غدٍ الثلاثاء، التي ستحدد البطل من لوصيف.