رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: شيكابالا يقود حركة عصيان داخل الفريق

04:01 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2023
مصدر بالزمالك: شيكابالا يقود حركة عصيان داخل الفريق

محمود عبد الرازق شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي النادى تسيطر عليهم حالة من الضيق والغضب الشديد، بعد الأنباء التى وصلت إليهم بأن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يقود تمردًا داخل الفريق.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «إدارة النادي تأكدت من أن شيكابالا رفض الحضور في الجلسة التي دعا لها رئيس الزمالك المعزول، بسبب المستحقات المتأخرة، ورفض النزول إلى التدريب، بل وقاد حملة تمرد داخل الفريق بسبب المستحقات المالية المتأخرة».

إدارة الزمالك تتهم شيكابالا بتسريب أخبار الفريق

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة اتهمت شيكابالا بأنه هو من سرب خبر عدم حضوره الاجتماع قبل السفر إلى السعودية، لخوض منافسات البطولة العربية، ويروا أن ما فعله إساءه لشخصه، خاصة أنه قائد الفريق.

يذكر أن اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد بعد العزيز، ومعها أعضاء لجنة الكرة آنذاك، حسين السيد وأيمن يونس، قد نجحوا في تجديد عقد شيكابالا، قائد الزمالك، حتى نهاية موسم 2023-2024.

ووضعت إدارة الزمالك في ذلك الوقت، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، بندا في التعاقد يحق لها فسخه مع شيكابالا بعد انتهاء موسم 2022_2023، دون الرجوع للاعب، أو تحمل قيمة الموسم المتبقي 2023 _2024.