رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بند مثير يمنع الزمالك من فسخ عقد البنيني سامسون

10:52 ص | الأربعاء 09 أغسطس 2023
بند مثير يمنع الزمالك من فسخ عقد البنيني سامسون

البنيني سامسون مهاجم الزمالك

قيد مسؤولو نادي الزمالك البنيني سامسون، لاعب الفريق الأول في القائمة الأولى بالفريق بعدما فشلوا في فسخ تعاقده، بسبب البند المثير المتواجد في التعاقد، وخاصة أن مهلة بند فسخ عقد اللاعب مجانا انتهت، ولم يفعل نادي الزمالك البند نظرا لرفضه رحيل اللاعب بشكل مجاني دون الاستفادة ماديا منه.

بند مثير يمنع الزمالك من فسخ عقد سامسون 

وينص التعاقد بين سامسون والزمالك، على أنه يحق للقلعة البيضاء فسخ التعاقد مع اللاعب بعد نهاية موسم 2023/2022 أو نهاية موسم 2024/2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإليكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي، وهو ما لم يحدث وبالتالي اللاعب مسنتمر مع الفريق حتى الآن وتم قيده في القائمة الأولى.

وشدد مصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الزمالك مطالب بدفع 500 ألف دولار، نظير القسط الثاني لنادي كاراكاس الفنزويلي الذي جرى التعاقد مع النادي منه، وتم رفض رحيل اللاعب مجانا حتى الاستفادة منه ماديا.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، كشف عن عدم احتياجه للبنيني سامسون مع نهاية الموسم، وطالب التعاقد مع مهاجم جديد قوي وهو ما لم يحدث حتى الآن بسبب منع النادي من القيد.

تفاصيل عقد سامسون مع الزمالك

 وكان سامسون انضم إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من كاراكاس الفنزويلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 2 مليون و423 ألف دولار في 4 مواسم.

ويبلغ راتب سامسون في الموسم الأول مع الزمالك 576 ألف دولار، وفي الموسم الثاني 538 ألف دولار وفي الموسم الثالث 615 ألف دولار، وفي الموسم الرابع 692 ألف دولار.