رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتوح يضع شروطه لتجديد التعاقد مع الزمالك

12:12 م | الأربعاء 09 أغسطس 2023
أحمد فتوح يضع شروطه لتجديد التعاقد مع الزمالك

أحمد فتوح

رحب أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم المقبل، وأحقية اللاعب في التوقيع مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، عن أن مسؤولي الزمالك اجتمعوا مع اللاعب على هامش تواجد الفريق في السعودية للمشاركة في البطولة العربية، ورحب اللاعب بالتجديد ولكنه نقل لمسؤولي النادي طلباته.

طلبات أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك الصيف المقبل 

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال الفترة الماضية، من أجل بدء الحديث في مسألة تجديد عقده مع الفريق، مشيرا إلى أنه يرغب في الاستمرار مع النادي.

وأضاف: اللاعب طلب أيضا ترضيته وزيادته من الناحية المادية مثلما حدث مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، بعد تمديد التعاقد معه وتعديل القيمة المالية والحصول على عقد يصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، وأبدى استعداده للتوقيع على بياض للقلعة البيضاء.

مدرب الزمالك يرفض رحيل أحمد فتوح

ويأتى تحرك الزمالك في ملف تمديد عقد أحمد فتوح، لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويعد أحمد فتوح أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، يرغب في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن صفوف النادي بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي.