رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الناشئين في مواجهة حاسمة أمام جزر الفارو بربع نهائي مونديال اليد

10:57 ص | الخميس 10 أغسطس 2023
منتخب الناشئين في مواجهة حاسمة أمام جزر الفارو بربع نهائي مونديال اليد

منتخب الناشئين لكرة اليد

يدخل اليوم الخميس، منتخب مصر للناشئين مواليد 2004، مواجهة حاسمة أمام جزر الفارو، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة العالم، التي تستضيفها كرواتيا في الوقت الراهن.

منتخب الناشئين في مواجهة مصيرية أمام جزر الفارو ببطولة العالم لكرة اليد

ويدخل الفراعنة تحت قيادة وائل عبد العاطي، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين لكرة اليد، بحثا عن بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بالمونديال، أمام مفاجأة البطولة منتخب جزر الفارو، الذي تمكن من الفوز على منتخب ألمانيا والتأهل متصدرا مجموعته في الدور الرئيسي.

وحقق منتخب مصر الفوز في 4 مباريات متتالية ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد، حيث فاز على كلٍ من اليابان وآيسلندا والتشيك في دور المجموعات، ثم البرازيل في الدور الرئيسي قبل أن يخسر أمام منتخب إسبانيا.

موعد مباراة مصر وجزر الفارو في ربع نهائي بطولة العالم للناشئين لكرة اليد

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وجزر الفارو، في تمام الساعة الثانية ظهرا، والتي تنقل عبر شاشة أون تايم سبورتس بصوت المُعلق الرياضي خالد خيري.

وتضم قائمة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد كلا من: يوسف ناجي - يوسف وليد - عمر الخطيب - فيراس مروان - محمد وائل - زياد حشاد - محمد عماد أوكا - أحمد محمد خوجة - زياد عبد الرحيم - ياسين محمد - بلال إبراهيم - عمر أحمد حمدي - عمر عدلان - محمد عبد الغني - أحمد تغيان - معاذ إبراهيم - محمد صلاح السيد.