رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 - 8 - 2023 والقنوات الناقلة

03:46 ص | الجمعة 11 أغسطس 2023
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 - 8 - 2023 والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 - 8 - 2023 والقنوات الناقلة التي تشهد عودة الدوريات الكبرى الإنجليزي والإسباني والفرنسي بالإضافة لمواجهة مرتقبة للمنتخب المصري لكرة اليد تحت 19 سنة في نصف نهائي كأس العالم المقامة في كرواتيا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 - 8 - 2023 والقنوات الناقلة

وستكون مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 - 8 - 2023 والقنوات الناقلة من الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي وغيرها من البطولات كما يلي:

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي على ملعب «تيرف مور» معقل نادي بيرنلي، هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون القناة الناقلة لمباراة بيرنلي ومانشستر سيتي على القمر الصناعي «نايل سات» هي قناة bein sports 1 hd premium.

موعد مباراة منتخب مصر تحت 19 سنة والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

تقام مباراة منتخب مصر تحت 19 سنة والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، وستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

موعد مباريات الافتتاح في الدوري الإسباني

وتقام في الدوري الإسباني مباراتان في الجولة الأولى، اللقاء الافتتاح سيقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بين ألميريا ورايو فاليكانو، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي bein sports hd 1.

المباراة الثانية تجمع إشبيلية مع فالنسيا على ملعب «رامون سانشيز» معقل الفريق الأندلسي في تمام الساعة الحادية عشر، وتنقل عبر قناة bein sports hd 1.

موعد مباراة نيس وليل في افتتاح الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

وسيكون اليوم افتتاح مباريات الدوري الفرنسي والتي تجمع نيس وليل في تمام الساعة العاشرة مساءً  على ملعب «أليانز ريفييرا» معقل نيس، وستنقل المباراة عبر قناة bein sports hD 2.