رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من بينها الزمالك.. مدافع المقاولون العرب على رادار 3 أندية

10:48 م | الجمعة 11 أغسطس 2023
من بينها الزمالك.. مدافع المقاولون العرب على رادار 3 أندية

عمر فايد لاعب نادي المقاولون العرب

كشف مصدر مقرب من عمر فايد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، موقف العروض الخارجية لضمه من ذئاب الجبل، بداية من الموسم المقبل، بعد ظهور اللاعب بمستويات كبيرة رفقة ذئاب الجبل خلال منافسات الموسم الماضي. 

3 أندية تتصارع على ضم عمر فايد من المقاولون العرب 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن هناك تواصل حدث من جانب نادي الزمالك معه خلال الفترة الماضية، من أجل ضمه لصفوف الفريق، مشيرا إلى أن هناك تواصل حدث مع اللاعب ووكيل أعماله خلال الساعات الماضية، ورفض اللاعب التفاوض الشخصي معه وطالب بالتفاوض مع إدارة النادي.

عمر فايد لاعب نادي المقاولون العرب

وأضاف: «هناك اهتمام أيضا من ناديي بيراميدز وفيوتشر، بضم عمر فايد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية»، مشيرا إلى أنه لا توجد أي عروض خلال الفترة الحالية من أندية خارجية لضمه من نادي المقاولون العرب، وأي قرار بشأن رحيله عن النادي أو انتقاله إلى أي ناد في يد إدارة ذئاب الجبل».

عمر فايد يلفت الأنظار

ولقت عمر فايد، لاعب نادي المقاولون العرب، الأنظار خلال الفترة الماضية، بعد تواجده بشكل أساسي رفقة تشكيل شوقي غريب، المدير الفني للفريق، في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تواجده مع منتخب مصر في مسابقة كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي أقيمت في المغرب مؤخرا.