رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: فيوتشر يتفق مع مساعد مورينيو السابق لتدريب الفريق

01:18 ص | السبت 12 أغسطس 2023
مصدر: فيوتشر يتفق مع مساعد مورينيو السابق لتدريب الفريق

ريكاردو فورموسينيو ومورينيو

كشف مصدر داخل فريق فيوتشر، عن إدارة النادي قد أتمت الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، مساعد جوزيه مورينيو السابق، لتولي منصب المدير الفني الجديد للفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدرب السابق علي ماهر، ومن المنتظر وصوله إلى مصر خلال ساعات.

مصدر: فيوتشر ينتظر وصول ريكاردو فورموسينيو لتوقيع العقود بشكل رسمي

وأكد المصدر أن إدارة فيوتشر نجحت خلال الأيام الماضية في إنهاء كافة التفاصيل مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، بشأن توليه منصب المدير الفني الجديد للفريق بداية من الموسم المقبل، ويتبقى فقط توقيع العقود للإعلان عن الاتفاق بشكل رسمي.

وأشار المصدر إلى أن فريق فيوتشر كان يبحث خلال الفترة الماضية عن التعاقد مع مدرب أجنبي لخلافة علي ماهر، وفضل الاتفاق مع المدرب المخضرم صاحب الـ 66 عامًا، حيث كانت له تجارب في المنطقة العربية مع فريقي الهلال السوداني وأولمبيك خربيكة المغربي والخليج السعودي.

مساعد مورينيو السابق يعلن رحيله عن متصدر الدوري البوليفي لتدريب نادي مصري

وكان فورموسينيو قد أعلن قراره بالرحيل عن تدريب فريق ذا سترونجيست البوليفي، حيث قال في تصريحات لوسائل الإعلام: «سأرحل، لقد كان قرارًا صعبًا للغاية»، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًأ خارجيًا.

وأوضح المدرب البرتغالي أنه اتخذ قراره بعد التفكير في جوانب مثل التقرب من عائلته، على الرغم من شعوره بالرضا في بوليفيا، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري حتى الآن برصيد 43 نقطة بعد 21 مباراة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وأكدت صحيفة أبولا البرتغالية، أن مساعد مورينيو السابق سوف يخوض تجربة جديدة في الدوري المصري، بعدما اتفق مع أحد الأندية المصرية دون ذكر اسمها.

وكان ريكاردو قد عمل مساعدا لجوزيه مورينيو في فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، كما تواجد كاحد الكشافين في صفوف ريال مدريد خلال فترة عمل مواطنه البرتغالي.