رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: زد ينجح في ضم مصطفى زيكو مقابل 20 مليون جنيه

07:36 ص | السبت 12 أغسطس 2023
مصدر: زد ينجح في ضم مصطفى زيكو مقابل 20 مليون جنيه

مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود

كشف مصدر داخل نادي زد، عن توصل الفريق لاتفاق نهائي، لضم مصطفى زيكو جناح فريق حرس الحدود، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، بعد صعود نادي زد.

مصدر: زيكو يوقع لنادي زد 4 سنوات مقابل 20 مليون جنيه

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن مصطفى زيكو وقع على عقود انتقاله لنادي زد، لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الصفقة ستكلف فريق زد حوالي 20 مليون جنيه تقريبًا، وأن الفريق قد أتم كافة الاتفاقات مع نادي حرس الحدود، بعد هبوط الأخير لدوري الدرجة الثانية.

وكان مصطفى زيكو قد ارتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الشهور الماضية، لكن الفريق الأحمر لم يستمر في التفاوض، خاصة مع امتلاكه للعديد من اللاعبين المحليين في مركز الجناح، واتجه لضم جناح أجنبي وهو المغربي رضا سليم.

موعد انتظام زيكو في تدريبات زد.. وصفقات بالجملة للفريق الصاعد حديثا

وأوضح المصدر أن مصطفى زيكو صاحب الـ 26 عامًا، سوف ينتظم في تدريبات ناديه الجديد زد، بداية من يوم الخميس المقبل.

ولعب زيكو 32 مباراة في الموسم الماضي بالدوري المصري الممتاز رفقة حرس الحدود، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، ليؤدي تألقه إلى استدعائه لمعسكر منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وكان نادي زد قد عزز صفوفه بعدة صفقات، على رأسها بثلاثي الأهلي علي لطفي، شادي حسين ومحمد أشرف، بالإضافة لضمه للجامبي محمد سوانيه بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة.

وأتم نادي زد اتفاقه لضم كلا من: مصطفى فوزي، ومصطفى سعد ميسي، أحمد السيد غريب، حمدي موسى، وأحمد السيد عبد النبي، من صفوف النادي الأهلي، لكن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقات حتى الآن.