رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. 3 صفقات منتظرة في الزمالك ومساعد مورينيو بالدوري المصري

08:33 ص | السبت 12 أغسطس 2023
النشرة الرياضية.. 3 صفقات منتظرة في الزمالك ومساعد مورينيو بالدوري المصري

فريق الزمالك

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يعلن الاتفاق مع 3 صفقات جديدة

جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن اقتراب الفريق الأبيض من ضم 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتنفيذ مطالب المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو، من أجل إقناعه بالبقاء في منصبه داخل القلعة البيضاء.

 وقال عبدالحميد، في تصريحات تلفزيونية من خلال برنامج زملكاوي: «الجماهير تطالبنا بمعرفة أحد أسماء الصفقات الثلاثة المنتظرة لنادي الزمالك، مينفعش نقول وإحنا لسه لم نوقع العقود، ولا نمتلك الاتفاقات المادية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

زد يحصل على توقيع زيكو

مصدر داخل نادي زد، كشف عن توصل الفريق لاتفاق نهائي، لضم مصطفى زيكو جناح فريق حرس الحدود خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، بعد صعود نادي زد لدوري الأضواء والشهرة.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن زيكو وقع على عقود انتقاله لنادي زد، لمدة 4 سنوات مقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

البرتغالي فورموسينيو يقترب من قيادة فيوتشر 

مصدر داخل فريق فيوتشر، كشف أن إدارة النادي أتمت الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، مساعد جوزيه مورينيو السابق، لتولي منصب المدير الفني الجديد للفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدرب السابق علي ماهر، ومن المنتظر وصوله إلى مصر خلال ساعات.

وأوضح المصدر أن إدارة فيوتشر نجحت خلال الأيام الماضية في إنهاء كافة التفاصيل مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، بشأن توليه منصب المدير الفني الجديد للفريق بداية من الموسم المقبل، ويتبقى فقط توقيع العقود للإعلان عن الاتفاق بشكل رسمي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا