رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 وجوه جديدة في معسكر الأهلي بالنمسا.. صفقات جديدة وناشئون

03:05 م | السبت 12 أغسطس 2023
10 وجوه جديدة في معسكر الأهلي بالنمسا.. صفقات جديدة وناشئون

الأهلي

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم قائمة الأهلي لمعسكر النمسا المقرر انطلاقه نهاية شهر أغسطس الجاري استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

واستخرج عدد كبير من اللاعبين تأشيرة السفر إلى النمسا، وفي انتظار قرار مارسيل كولر لتحديد القائمة المقرر أن تسافر إلى النسما لحضور المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد.

أبرز الوجوه الجديد في معسكر الأهلي بالنمسا

                       مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ومن المتوقع ظهور 10 وجوه جديدة في معسكر الأهلي بالنمسا وذلك بعدما قاموا باستخراج التأشيرة الخاصة بالسفر إلى النمسا، ما بين صفقات جديدة وعائدين من الإعارة بالإضافة إلى بعض لاعبي قطاع الناشئين بالنادي.

ومن المقرر أن يظهر كلا من إمام عاشور ورضا سليم المنضمين إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري، كما يشارك كلا من صلاح محسن، العائد من إعارته في سيراميكا كليوباترا، وكريم نيدفيد، الذي انتهت إعارته في فيوتشر.

كما اختار مارسيل كولر 6 لاعبين من أجل المفاضلة بينهم للسفر إلى النمسا وهم: «معتز محمد وميدو نبيل ومحمد أحمد فتح الله (زعلوك) وأحمد أشرف ومحمد عبد الله وأحمد خالد (كاباكا)».

كولر يضم وجوه جديدة من الناشئين في الأهلي بسبب الإصابات

وقام كولر بضم وجوه جديدة من الناشئين في الأهلي، وذلك للتغلب على الإصابات التي يأتي على رأسها خالد عبدالفتاح ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمد شريف وكريم فؤاد وأكرم توفيق.