رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل عقد كولر الجديد في الأهلي.. يمتد لعام 2026 وزيادة الراتب

04:14 م | السبت 12 أغسطس 2023
تفاصيل عقد كولر الجديد في الأهلي.. يمتد لعام 2026 وزيادة الراتب

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

حسم مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ليمتد لـ3 سنوات مقبلة حتى 2026.

وتعاقد الأهلي مع كولر بداية الموسم المنصرم بعقد يمتد لموسمين، إذ يحصل المدرب السويسري على راتب يصل إلى 150 ألف دولار، وينشر «الوطن سبورت» تفاصيل عقد كولر الجديد داخل القلعة الحمراء.

تفاصيل عقد وراتب كولر في الأهلي بعد تعديله

                     مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ووفقًا لمصدر داخل شركة الكرة في النادي الأهلي، فإن إدارة النادي قررت تجديد عقد كولر لمدة 3 سنوات مقبلة على أن يتم زيادة راتبه.

وأبلغت إدارة الأهلي كولر بزيادة راتبه ليصل إلى 180 ألف دولار في الموسم المقبل، بدلا من تقاضيه 170 ألف دولار وفقًا للعقد القديم المتفق عليه في الموسم الماضي.

وتابع المصدر بأن راتب كولر سيتم زيادته حتى يصل إلى 200 ألف دولار في السنة الأخيرة من عقده، بجانب الموافقة على طلبات المدير الفني بتعديل قيمة مكافآت التتويج بالبطولات مع الفريق.

وأتم أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد المدرب يتيح له الرحيل مقابل دفع 3 أشهر من قيمة عقده مع النادي.

الأهلي يحصل على توقيع كولر بعد انتهاء الإجازة

واتفق النادي الأهلي مع الشركة التي تدير أعمال مارسيل كولر على كافة بنود التعاقد وصياغة العقد على أن يتم التوقيع بعد عودة المدرب من سويسرا يوم 25 أغسطس الجاري، إذ يقضي المدرب إجازة لمدة 21 يومًا بعد انتهاء الموسم الكروي.