رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. قرار شيكابالا ورفض أوسوريو ومصير بطولة اليد

03:38 م | السبت 12 أغسطس 2023
أخبار الزمالك.. قرار شيكابالا ورفض أوسوريو ومصير بطولة اليد

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها الوطن سبورت يوميا، ونرصد كواليس ما يدور خلال فترة الراحة السلبية التي منحها أوسوريو للاعبيه لمدة 20 يوما بعد الخروج من البطولة العربية.

أخبار الزمالك.. أوسوريو يرفض رحيل شيكابالا

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق في الموسم المقبل.

 المدير الفني رفض الفترة الأخيرة رحيل شيكابالا ولكنه جدد توصيته بعد الأزمة الأخيرة، وأكد للمسؤولين أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة داخل الملعب ويؤدي دوره على أكمل وجه كقائد للفريق وبالتالي فرحيله أمر مرفوض، وبجانب أنه يقدم مستوى مميزا داخل الملعب في الفترة الأخيرة.

أخبار الزمالك.. رفض رحيل عبد الله جمعة بالمجان وروقا مستمر في الموسم الجديد

في الوقت الذي يتمسك فيه المدير الفنى أوسوريو باستمرار محمد أشروف روقا لاعب الوسط،  مع الأبيض خلال الفترة المقبلة، وأكد للإدارة أن رحيل محمد روقا عن الزمالك أمر مرفوض، نظرًا للحاجة لجهوده في الفترة المقبلة.

فيما أبلغت الإدارة عبد الله جمعة الظهير الأيسر بأنه لا توجد أي نية في الاستغناء عن خدماته بشكل مجاني، واشترطوا الحصول على مبلغ مادي من وراء بيعه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

أخبار الزمالك.. محاولات مكثفة لإنهاء إجراءات المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد

ويحاول مسؤولو الزمالك بشتى الطرق لإنهاء إجراءات مشاركة فريق كرة اليد في البطولة العربية بالسعودية، المقرر انطلاقها 16 أغسطس الجاري، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب المحدد لها نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية أيضا.

ويتم خلال الساعات الجارية تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأجنبي ماثيو جارالدا على 3 دفعات من أجل المشاركة، بعدما أرسل مسؤولو اتحاد اليد خطاباً لمسؤولي الزمالك يفيد بعدم مشاركة الفريق في أي بطولة خارجية حال عدم سداد مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأجنبي ماثيو جارالدا.