رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يعلن تعاقده مع محمود مرعي

05:11 م | السبت 12 أغسطس 2023
بيراميدز يعلن تعاقده مع محمود مرعي

محمود مرعي

أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات المدافع الدولي محمود مرعي، قادما من صفوف فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية، ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

محمود مرعي قلب دفاع فريق بيراميدز الجديد 

بيراميدز يعلن تعاقده مع محمود مرعي

ويعد محمود مرعي إضافة قوية لخط دفاع نادي بيراميدز، الذي يستعد لخوض العديد من المنافسات المحلية والقارية، والبداية منتصف سبتمبر المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

ومحمود مرعي من مواليد 24 أبريل عام 1998، وبدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة، قبل أن يلعب مع الفريق الأول، وانتقل إلى فيوتشر عام 2021، قبل أن ينجح بيراميدز في ضمه لدعم خط الدفاع.

ولعب محمود مرعي 145 مباراة في الدوري الممتاز، سجل 6 أهداف، وصنع 3 أخرى، ولعب كذلك 10 مباريات في بطولة كأس مصر، وشارك في 12 لقاء ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وصنع هدفا واحدا.

محمود مرعي أساسيا مع المنتخبات

ويعد محمود مرعي أحد العناصر التي تواجدت مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها؛ إذ لعب في صفوف منتخب الناشئين تحت 15 عاما، 5 مباريات، ومع منتخب الشباب تحت 20 عاما، 3 مواجهات، وسجل مشاركته الدولية الأولى بقميص المنتخب المصري الأول يوم 18 يونيو الماضي، في ودية جنوب السودان، التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وتعد صفقة محمود مرعي هي الخامسة لفريق بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، بعد التعاقد مع  فيستون ماييلي، ومهند لاشين، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه.