رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يكشف حقيقة تقدمه بعرض لضم مصطفى أشرف من بوروسيا مونشنجلادباخ

12:59 ص | الأحد 13 أغسطس 2023
بيراميدز يكشف حقيقة تقدمه بعرض لضم مصطفى أشرف من بوروسيا مونشنجلادباخ

مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ

رد مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، على الأنباء التي تتردد في الوقت الحالي عن الدخول في مفاوضات مع مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد الأنباء التي ربطت النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

رد بيراميدز على التعاقد مع مصطفى أشرف من بوروسيا مونشنجلادباخ 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن النادي أنهي عدد من الصفقات لتدعيم خط الوسط، ولم يتقدم بعرض لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل ضم مصطفى أشرف لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن اللاعب خارج حسابات النادي، ولم يتقدم النادي بأي عرض نهائيا.

مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ

وتابع حديثه مشيرًا إلى النادي أنهى صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى صفوف نادي بيراميدز، قادما من نادي فيوتشر، والنادي يمتلك عددا من اللاعبين في وسط الملعب بالإضافة إلى ضم الثنائي سيف فاروق جعفر نجم الزمالك السابق ومهند لاشين من صفوف فيوتشر، والنادي لا يفكر في ضم أي لاعبين جدد بهذا المركز.

الأهلي يتفاوض مع بوروسيا مونشنجلادباخ لضم مصطفى أشرف 

وكان مصدر مقرب من اللاعب أكد أن النادي الأهلي يتفاوض في الوقت الحالي مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل الحصول على خدمات مصطفى أشرف متوسط ميدان الفريق خلال الفترة الحالية.

وتأتي رغبة الأهلي في ضم مصطفى أشرف من أجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل، بعد موافقة مارسيل كولر على ضم اللاعب لتعزيز صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد