رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل موليكا يحسم جدل إمكانية انتقاله إلى الأهلي: لديه عروض أوروبية

04:48 ص | الأحد 13 أغسطس 2023
وكيل موليكا يحسم جدل إمكانية انتقاله إلى الأهلي: لديه عروض أوروبية

جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش

حسم ويلي نجوما وكيل أعمال جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي، الجدل بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدعيم مركز الهجوم في الموسم المقبل.

ويلي نجوما: موليكا لن ينتقل إلى النادي الأهلي 

وقال ويلي نجوما في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن انتقال جاكسون موليكا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صعب للغاية، موضحا أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض أوروبي خلال الفترة الحالية من أجل ضمه من صفوف نادي بشكتاش التركي، والمفاوضات جارية حاليا.

جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش 

ويعد جاكسون موليكا أحد الأسماء التي طلبها مارسيل كولر من أجل التعاقد معها في النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن النادي الأهلي لم ينجح في حسم الصفقة، بسبب وجود مغالاة من جانب إدارة نادي بشكتاش التركي في مسألة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وتواصل إدارة النادي الأهلي المفاوضات في الوقت الحالي مع عدد من الأسماء من أجل ضم مهاجم صريح في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الأسماء جوستافو سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، بالإضافة إلى لاندري دياماتا لاعب نادي إسبانيول، والمرشح للانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.