الزمالك
يواصل مسؤولو نادي الزمالك مساعيهم لحل أزمة القيد، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد المقرر له النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل، ليتمكن من قيد صفقاته الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي.
وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء، أن الاجتماعات مستمرة داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك، من أجل التوصل لحل بشأن أزمة القيد الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023 - 2024.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللجنة الفنية تتواصل مع رجال الأعمال الزملكاوية من أجل تسديد الغرامة، في محاولة أخيرة لحل الأزمة الحالية، التي تمنع الزمالك من قيد أي لاعب جديد في قائمته.
ويذكر أن الزمالك مطالب بدفع مليون ونصف دولار لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب أزمة قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، فضلا عن 270 ألف دولار مستحقات لاعب الفريق السابق أتشمبونج.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك