عبدالله السعيد
اهدر الأهلي اليوم ركلتي جزاء أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي أنتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق وهو أمر لا يتكرر كثيرا وينشر "الوطن سبورت" الحالات التي وكرر فيها الأهلي هذا الحدث والغريب أن لاعب الوسط عبد الله السعيد عامل مشترك في المناسبتين .
الأهلي في موسم 2011 كرر هذا الرقم السلبي حين حقق الفريق الأحمر الفوز علي تليفونات بني سويف بهدفين نظيفين، لكن الأهلي أضاع ركلتين جزاء عن طريق القائد حينها وائل جمعة وعبدالله السعيد.
وتكرر هذا الأمر اليوم بعد بضياع ركلتي جزاء الأولي أهدراها عبدالله السعيد في الدقيقة 46 ليرد خالد قمر مهاجم الاتحاد بهدف التعادل ومؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع هدف لو تم تسجيله لانتهي اللقاء بفوز الأهلي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك