رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلم برونزية المونديال.. منتخب اليد للناشئين يتأخر بهدف أمام كرواتيا بالشوط الأول

07:13 م | الأحد 13 أغسطس 2023
حلم برونزية المونديال.. منتخب اليد للناشئين يتأخر بهدف أمام كرواتيا بالشوط الأول

منتخب مصر لكرة اليد

أنهى المنتخب المصري تحت 19 سنة لكرة اليد، الشوط الأول من مباراته أمام كرواتيا بالتأخر بفارق هدف وحيد، بعد أن انتهى الشوط 18-17 لصالح المنافس، في اللقاء المقام على الميدالية البرونزية في كأس العالم للناشئين المقامة في كرواتيا.

تفوق كرواتيا في بداية المبارة

المنتخب الكرواتي بدأ اللقاء بشكل قوي متسلحًا بالحماس الجماهيري وعامل الأرض، وكاتنت له الأفضلية، ووصل الفارق إلى 6 أهداف، بتفوق كرواتيا 9-3.

بدأ الفراعنة الصغار في تقليص الفارق، وذلك بتراجعه إلى 4 أهداف، بعدما أصبحت النتيجة هي 10-6، قبل أن يأخد منتخب كرواتيا المبادرة من جديد ويعيد الفارق إلى 6 أهداف، بعدما أصبحت النتيجة 13-7.

بدأ المنتخب المصري تحت 19 سنة في الاستفاقة خلال الدقائق المتبقية، وتقليص الفارق إلى 3 أهداف في الدقيقة 28 من عمر المباراة، لتصبح الأمور قريبة، ليعود المنتخب في ريمونتادا قوية وينهي اللقاء بفارق هدف وحيد للكروات، بالخسارة 18-17 في نهاية الشوط.

مصر تسعى للبرونزية

ويسعى المنتخب المصري للناشئين تحت 19 سنة لحصد الميدالية البرونزية، وذلك بعدما بدأ مشواره بتصدر المجموعة الثالثة من الدور الأول على حساب التشيك وأيسلندا واليابان، بتحقيق العلامة الكاملة.

وفي الدور الرئيسي جاء في وصافة المجموعة الثانية، بعد الفوز على البرازيل 38-23، والخسارة من إسبانيا بطل أوروبا 35-42، ليعبر لربع النهائي ويهزم جزر فاروه في مباراة أسطورية لجأت للأشواط الإضافية، قبل أن يخسر من الدنمارك في نصف النهائي.