عماد متعب
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك أرسل خطابا للجبلاية من أجل ترشيح أمير مرتضي منصور لعضوية رابطة الأندية المحترفة خلال الموسم الجديد بدلا من خالد رفعت، فيما أرسل النادي الأهلي اسم عماد متعب من أجل الترشح للعضوية هو الآخر.
وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: الزمالك أرسل خطابا من أجل ترشيح أمير مرتضى منصور للتواجد في عضوية رابطة الأندية المصرية الموسم الجديد، بدلا من خالد رفعت الذي كان متواجدا في الموسم الماضي».

وأضاف: «الأهلي أرسل لنا هو الآخر اسم عماد متعب من أجل التواجد في رابطة الأندية من جديد الموسم المقبل».
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قرر في وقت سابق، فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024 على أن يتم غلق باب الترشح يوم 13 أغسطس الجاري لقبول الترشيحات.
وتقرر إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة يوم 15 أغسطس من الشهر الجاري بمقر اتحاد الكرة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك